19 أبريل 2017، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: زار وفد من موظفي الاتحاد للقطارات، المُطور والمُشغل لشبكة السكك الحديدية الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة، واحة الكرامة في أبوظبي، والتي تم تشييدها تخليداً لذكرى شهداء الإمارات الأبرار.

واطلع موظفو الاتحاد للقطارات خلال الجولة على نصب الشهيد. كما زاروا “جناح الشرف” و”ميدان الفخر” الذي يعكس ثقافة دولة الإمارات العربية المتحدة المنبثقة من أسمى قيم التكاتف والتضامن والتلاحم والوحدة.

وبدأت الزيارة من أمام نصب الشهيد من أمام الألواح الضخمة، التي يستند كل منها على الآخر، ويرمز للوحدة بين أبناء مجتمع الإمارات وجنودها الذين يعملون بإخلاص وتفاني لحمايتهم.

وتوقف الموظفون عند اللوح المعدني المنقوش بقَسَم القوات المسلحة لدولة الإمارات، ثم توجهوا نحو “جناح الشرف” الذي يتضمن 196 لوحاً معدنياُ، نقشت عليها أسماء شهداء الإمارات البواسل.

وفي هذا الصدد، قال المهندس فارس سيف المزروعي الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للقطارات: “إن زيارتنا هذه تأتي تعبيراً عن مدى فخرنا بشهداء الوطن البواسل الذين ضحوا من أجل أمنه وسلامته وسلامة شعبه”.

وأضاف المزروعي: “شيدت (واحة الكرامة) تخليدا لتضحيات أبطالنا في سبيل الدفاع عن الوطن والواجب، حيث تشكل تضحياتهم إلهاماً لنا جميعا ودافعاً لتحقيق أهدافنا الرامية إلى تنمية وحفظ أمتنا العظيمة”.